موضوعية
موضوعية


فر هاربًا.. ضبط سائق سيارة نقل دهس شاب بالمحلة الكبرى

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 - 09:07 م

عصام عمارة 

تمكنت مباحث الغربية من ضبط سائق السيارة النقل المتسببة في صدم ودهس شاب بالطريق الدائري "المحلة - المنصورة" التابع لقسم ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بعد أن فر هاربا وتم إحالته الي جهات التحقيق التى باشرت التحقيقات في الواقعة وصرحت بدفن جثمان الشاب المتوفي. 

اقرأ أيضا | حريق هائل في محل أحذية وشقة سكنية وسط الإسكندرية | صور

وكان طريق المحلة الكبرى المنصورة الدائري بنطاق محافظة الغربية قد شهد مصرع شاب دهسا أسفل عجلات سيارة مسرعة صدمته أثناء عبوره الطريق الدائري وفر قائد السيارة المتسببة في الحادث المأساوي هاربا.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطار من شرطة النجدة  يفيد بورد بلاغ بوقوع حادث تصادم بطريق المحلة الكبرى المنصورة في نطاق مدينة المحلة الكبرى وتعطل حركة المرور على الطريق.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وشرطة النجدة وتبين مصرع شخص دهسته سيارة مسرعة أثناء عبوره الطريق الدائري المحلة - المنصورة وفر قائدها هارباً مما أسفر عن توقف  الحركة المرورية على الطريق.

تم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي واستدعاء أهليته وسؤال شهود العيان في الحادث المأساوي وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ واستمرار التحقيقات. 
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة